اتصالات

أوريدو تستقطب المواهب الشبابية في معرض عُمان للوظائف

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مواصلة جهودها للتواجد في مختلف الأنشطة والفعاليات في في المجتمع العُماني من أجل دعم أفراده في مختلف المجالات ، تشرفت  Ooredoo بأن  كانت الراعي الرئيسي لمعرض الوظائف في سلطنة عُمان ،  وهو حدث كبير يهدف إلى جذب الموظفين المحتملين والخريجين الجدد والتواصل معهم. وتتماشى هذه المبادرة مع التزام Ooredoo برعاية المواهب والمساهمة في توظيف العمانيين والتفاعل مع المجتمع. كما ويعد اكتشاف المواهب أمراً هاما لـ Ooredoo ؛ حيث تولي أهمية كبيرة للتنوع والشمولية وإتاحة الفرص للجميع.

OorInspires2

Advertisement

وقالت خولة بنت خليفة العامرية ، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية بـOoredoo : “إن مشاركتنا في معرض الوظائف يأتي ضمن التزامنا باستقطاب وتطوير المواهب الشبابية وتزويدهم بالمواهب والفرص لتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه. ولدينا برنامج للتدريب والتطوير مصمم للخريجين الجدد وللباحثين عن العمل ، حيث يركز على استكشاف قدراتهم وتمكينهم من التفاعل مع الخبراء واكتساب المهارات اللازمة للتقدم في حياتهم المهنية. ولأن قطاع الاتصالات هو قطاع وديناميكي يتطور بشكل سريع ، فنحن نبحث عن العقول والمواهب التي تتناسب مع ذلك وعن الأفراد الراغبين في المساهمة لإحداث فارق إيجابي في المجتمع”.

OorInspires3

هذا وحقق حضور Ooredoo في معرض الوظائف تأثيراً كبيراً؛ حيث قام الكثير من زوار المعرض بزيارة موقعها الإلكتروني الخاص بالوظائف، والذي يضم الفرص الوظيفية الشاغرة في مجموعة متنوعة من التخصصات داخل الشركة. كما شكل المعرض فرصة ممتازة للخريجين لمناقشة فرص العمل بشكل شخصي مع الموظفين ولاكتساب رؤى قيمة حول الإمكانات اللامحدودة التي توفرها Ooredoo في العمل. ومن الجدير بالذكر أن المعرض اشتمل كذلك على جلسات للتطوير الوظيفي والتي عقدت لتقديم رؤى قيمة حول مهارات إجراء المقابلة الوظيفية وغيرها.

OorInspires4

ومن خلال التواصل مع الباحثين عن عمل تهدف الشركة أيضًا إلى تقديم استراتيجية لاكتشاف المواهب التي تدعم أهدافها الاستراتيجية، وتعزز التطور المستمر والابتكار، وتؤكد مكانتها كجهة العمل المفضلة في السوق.

إن كنت باحثا عن عمل وتتطلع إلى أن تكون أحد موظفي قطاع الاتصالات الديناميكي ، فيمكنك التحقق من فرصك للإنضمام إلى عائلة Ooredoo من خلال الدخول إلى صفحة الوظائف بموقعها الإلكتروني www.ooredoo.om .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى