اتصالات

أوريدو تحصد جائزة Stevie® البرونزية للتميز التكنولوجي لعام 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حققت Ooredoo عُمان إنجازًا جديدًا بحصولها على جائزة Stevie® البرونزية في التميز التكنولوجي في فئة “السبق التكنولوجي” لهذا العام، مؤكدةً على نهجها الريادي في تطوير البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وتعزيز مسيرة التحول الرقمي في سلطنة عُمان، وذلك عبر رفع مستوى قدراتها التقنية المتقدمة.

ولطالما كانت Ooredoo في طليعة الابتكار من خلال برنامجها لـ”التحول الرقمي”، والذي يُركز على العمل على عملية رقمنة شاملة لبنية تكنولوجيا المعلومات، وتكامل أنظمة إدارة علاقات العملاء وأنظمة الفوترة المتطورة. يهدف هذا البرنامج – من خلال أربع مراحل استراتيجية – إلى تحديث وتعزيز البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم خدمات رقمية بنظرة مستقبلية للعملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.

Advertisement

وهذا ليس كل شيء، فقد انتهت الشركة أيضًا من بناء ثلاثة مراكز بيانات متطورة في كل من ولاية صلالة وولاية صحار وولاية بركاء، الأمر الذي يعكس التزام الشركة بتوفير حلول وخدمات رقمية متطورة. فإلى جانب مركز البيانات الرئيسي في العاصمة مسقط، تأتي هذه المراكز الحيوية لضمان استمرارية الأعمال وحماية بيانات العملاء وتعزيز التجارب الرقمية، وبالتالي تعزيز مكانة سلطنة عُمان كمركز رائد للابتكار الرقمي.

OoredooOmanBags2

وفي تعليق له على هذا الفوز، قال الدكتور أحمد عبد الله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “فوزنا بجائزة Stevie® البرونزية يؤكد على التزامنا الراسخ بالابتكار والتميز التكنولوجي، حيث يعكس برنامجنا للتحول الرقمي وإطلاقنا لمراكز البيانات الجديدة لدينا إصرار الشركة على تعزيز التجارب الرقمية والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية عُمان 2040 بحماس وشغف كبيرين للاستمرار في تخطي الحدود والقيود وتقديم أحدث الحلول.

وتواصل Ooredoo قيادتها لمسيرة التحول الرقمي في البلاد انطلاقًا من التزامها بتشكيل مستقبل الاتصال الرقمي، ودعم بناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى