اتصالات

أوريدو تتيح لعملائها الاستمتاع بالمشاركة والتصفح والدردشة بكل أريحية خلال موسم الخريف

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

هل تنوي زيارة محافظة ظفار مع حلول موسم الخريف أو تتطلع لزيارة سلطنة عُمان قريباً؟ إن كنت كذلك ، فإن Ooredoo على أتم الاستعداد لترقية وتطوير عالمك. فخلال فصل الصيف وابتداءً من شهر يونيو، تتيح Ooredoo مجموعة واسعة من العروض وباقات ’زائر‘ التي تناسب تطلعات العملاء والزوار والضيوف من مختلف الفئات حيث تقدم لهم حجم بيانات أكبر ودقائق مكالمات دولية لـ 102 وجهة دولية، إضافة إلى دقائق مكالمات محلية وغيرها الكثير.

هذا وتأتي باقة ’زائر‘ 5 ريال عُماني بمدة صلاحية تبلغ 10 أيام وتمنح العميل 8 جيجابايت بيانات بدلاً من 6 جيجابايت و50 دقيقة مكالمات محلية و50 دقيقة مكالمات دولية و50 رسالة نصية(محلية ودولية). بينما تسري باقة ’زائر‘ 10 ريال عماني لمدة 15 يوم وتشمل 18 جيجابايت بيانات بدلاً من 15 جيجابايت و100 دقيقة مكالمات محلية و100 دقيقة مكالمات دولية إضافة إلى 100 رسالة نصية. كما توفر Ooredoo باقة جديدة كلياً وهي ’زائر‘ 20 ريال عماني وتسري لمدة 20 يوم وتضم بيانات ودقائق مكالمات بلاحدود و200 دقيقة مكالمات دولية و200 رسالة نصية مما يضمن بقاء العملاء على اتصال دائم.

Advertisement

وقد أصبح بإمكان العملاء والزوار الاستمتاع بموسم الخريف مع باقات ’زائر‘ الجديدة والحصول على العديد من المميزات بقيمة رائعة. وما يميز هذه الباقات كونها مدعومة بشبكة Ooredoo العصرية للجيل الخامس 5G لضمان حصول العملاء على تجربة اتصال غير مسبوقة. وتتوفر هذه الباقات لعملاء Ooredoo الحاليين والسائحين ويمكن شراؤها وتفعيلها بسهولة من مطار مسقط الدولي والمنافذ الحدودية وصالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان. كما تتعاون الشركة مع العديد من الموزعين لتوفير هذه الباقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى