اتصالات

أوريدو تتعاون مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة وتدريب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت Ooredoo مؤخرا مذكرة تفاهم مع مكتب محافظ الداخلية لرعاية جائزة “ريادة” ولتوفير فرص تدريب للشركات الصغيرة والمتوسطة والمسؤولين الحكوميين في محافظة الداخلية. وسيعود ذلك بالفائدة على عملاء Ooredoo  وسيسهم في تعزيز التحول الرقمي. وتُعد هذه هي جائزة ريادة الأولى التي ينظمها مكتب محافظة الداخلية.

الجدير بالذكر أن الإتفاقية تشمل توفير Ooredoo برنامج ’خطوة للأمام‘ التدريبي لعدد من المشاركين والمشاركات لتعزيز مهاراتهم الشخصية والمهنية عبر مجموعة من الورش التدريبية المختلفة لتطوير مهارات الشباب العُماني للانطلاق في عالم ريادة الأعمال وإيجاد تأثير إيجابي ومستدام على الأجيال القادمة، وتمكينهن من المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية للبلاد.

Advertisement

وبهذه المناسبة ، قال بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: “يسعدنا أن نتعاون مع مكتب المحافظ لدعم مثل هذه الجوائز؛ فرواد الأعمال هم المفتاح لتنوع الاقتصاد العماني، ومن خلال دعمنا لبرنامج الجائزة فإننا نؤكد على إنجازاتهم وإسهاماتهم البارزة في تنمية الإقتصاد الوطني. ومع استمرارنا في التطور لنصبح شركة اتصالات ذكية تتجاوز توفير خدمات الاتصال، سنواصل دفع عجلة الابتكار والمساهمة في التحول الرقمي في البلاد والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت للوصول إلى الأهداف المرجوة”.

إن الاتصالات هي الأساس الذي تقوم عليه المجتمعات المتقدمة رقميا. ومن خلال تلبية متطلبات العالم الرقمي المتسارع النمو فإن Ooredoo تضع نفسها كمزود رائد للبنية الرقمية الأساسية في المنطقة ولذى تواصل استثماراتها في استخدام أحدث التقنيات العالمية والعصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى