اتصالات

“أهلا بالذهب”! .. أوريدو تعلن عن الفائز الأول .. هل ستكون أنت الفائز التالي؟!

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

لا تزال حملة Ooredoo الشهيرة “اشحن واربح ذهب” مستمرة ، ولا يزال لديك وقت كافٍ لتربح الذهب! فجميع عملاء باقات هلا مسبقة الدفع من Ooredoo لديهم فرصة ذهبية للفوز عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 3 ريال عُماني أو أكثر.

وقد أعلنت Ooredoo عن الفائزة الأولى في الحملة الترويجية، شيخة الوهيبية من ولاية سناو، والتي فازت بـ100 جرام من الذهب في السحب الأول بتاريخ 23 أغسطس، والذي أُقيم ضمن فعاليات خريف صلالة. وقد عبّرت شيخة، التي تخرجت حديثًا من المدرسة الثانوية، عن فرحتها قائلة: “إن الفوز بالذهب بعد التخرج مباشرةً يبدو وكأنه حلم – إنه احتفال مزدوج بالنسبة لي!”.

Advertisement

لا تزال الفرصة متاحة أمامك لتكون الفائز القادم! فحملة “اشحن واربح ذهب” الترويجية ما تزال مستمرة، وهناك المزيد من الجوائز الثمينة بانتظارك. سيتم السحب على 5 فائزين ليربح كل منهم 10 جرام من الذهب، وسيحصل فائز آخر على 200 جرام من الذهب. أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوجرام من الذهب!

لا تفوّت فرصتك الذهبية للفوز! المشاركة في غاية السهولة: ما عليك سوى إعادة شحن خط هلا مسبق الدفع لديك بقيمة 3 ريال عُماني أو أكثر، وكلما زادت قيمة إعادة الشحن كلما زادت فرصك للفوز بالذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى