مطبخ

مطعم الصياد في قصر الإمارات يستقبل ضيوفه بأروع التجارب الذوقية

دعا مطعم “الصياد”، الوجهة الأمثل للقاءات الاجتماعية الراقية والولائم العائلية الفاخرة في فندق قصر الإمارات ، الذواقة لاستكشاف أشهى المأكولات الشهيرة في مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط مستمتعين بأجوائه الحميمية الدافئة التي تنعكس من خلال تصاميمه الداخلية المستوحاة من سواحل أوروبا الجنوبية.

حيث يقدم الصياد قائمة طعام متميزة تضم تشكيلة واسعة من الأطباق المتوسطية الشهية المعدة بإتقان باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة مباشرةً من مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط والخضروات العضوية الطازجة المزروعة في حديقة الفندق. وقد تم تقسيم أطباق القائمة تحت سبع فئات رئيسية ومنها الكرودو (المأكولات البحرية غير المطهوة) والحديقة، والبحر، والمزرعة، والأرض وغيرها متيحةً للذواقة اختيار ما تشتهيه أنفسهم من المأكولات البحرية مثل رافيولي المأكولات البحرية والأخطبوط، واللحوم مثل الواغيو ستريبلوين، و لامب رانك ميلانيز، والمأكولات النباتية مثل الكارنارولي ريزوتو. أما محبي الحلويات فيمكنهم الاستمتاع بطيف واسع من الأصناف المختارة بعناية لدى مطعم الصياد والتي تضم الكوكون وهي نوع من باناكوتا جوز الهند المعدة باستخدام فاكهة فريدة مع شراب الليمون الحامض والريحان. والهوني بي، وهو بارفيه مصنوع من العسل المحلي المستخرج من خلايا النحل الخاصة بالفندق. بالإضافة إلى طيف واسع من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم المتوفرة في قائمة المشروبات المتميزة لإضفاء مزيد من الفخامة على الوليمة الرائعة.

كما سيتمكن الذواقة من استكشاف فكرة مشاركة البرنش المتوسطي، والتي ستمكنهم من مشاركة الاستمتاع بطيف واسع من الأطايب المتوسطية على أنغام موسيقى الدي جيه الحية. وتتضمن المحار الطازج، وسيفيتشي التونة، والباستا يدوية الصنع، وباييلا المأكولات البحرية، وتشكيلة من اللحوم المشوية على الفحم والحلويات الشهية وغيرها الكثير. وذلك من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 4 عصرًا كل يوم جمعة بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و475 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة الفاخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى