ثقافة وفن

فادي اللوند يتألق في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43

شارك الفنان اللبناني فادي اللوند رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم والعديد من نجوم الفن، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43،

وكان أبرز الحضور في حفل إفتتاح الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، النجوم: (شريف منير، أحمد الفيشاوي وزوجته، نسرين طافش، درة، فيفي عبده، نادية الجندي، خالد سليم، مادلين طبر، محمد محمود عبد العزيز، ظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري وزوجها وغيرهم من كبار نجوم الفن في مصر والعالم).

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٣ المقام حالياً بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتألق الفنانون على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، منهم الفنان اللبناني فادي اللوند والفنانة التونسية درة والفنان ماجد المصري والمخرجة السعودية فاطمة النبوي وشريف منير والفنانة الهام شاهين ويسرا وليلى علوي والفنانة فيفي عبدو ونور اللبنانية ومحمد حفظي وغيرهم.

وشهد حفل الافتتاح تكريم النجمة الكبيرة نيللي والنجم كريم عبد العزيز، كما كرم المهرجان أيضا المؤلف والملحن الموسيقي الهندي AR Rahman، والذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة ال Time، وكرم المهرجان أيضاً المخرج الفرنسي تيري فيرومو مدير مهرجان “كان “.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وأعرب رئيس مهرجان الامل السينمائي الدولي في ستوكهولم الفنان فادي اللوند عن سعادته بالصدى الإيجابي والرائع الذي حققه مهرجان الأمل السينمائي الدولي عند صناع السينما والنقاد والاعلامين في مصر والعالم العربي المشاركين في مهرجان القاهرة السينمائي وشكر كل القائمين على مهرجان القاهرة متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى