ثقافة وفن

عبدة الله داوود .. فنان الخدع البصرية ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة

هرمز نيوز :  زهير بن جمعه الغزال

اُختير الشاب عبد الله داوود فنان الخدع البصرية العالمي ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة ، وذلك من قبل ” WLSC Dubai ” لعام 2022 في حفل أقيم في دبي ، إذ يعتبر الفنان العالمي عبد الله داوود من الكفاءات المتميزة في مجال الخدع البصرية ، وقد قدم 64 عرضًا للخدع البصرية في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2022 ، وحقق أكثر من 26 مليون مشاهدة على Snapchat و 180 ألف متابع على Instagram.

وسجل فنان الخدع البصرية شكره وتقديره لفريق عمله على استلام الجائزة في دبي نيابة عنه ، وذلك لانشغاله وارتباطاته في تقديم عروضه الترفيهية.

وقال عبد الله داوود الذي تخصص في الخدع البصرية بأوراق الكوتشينة ، إن فن الخدع البصرية أصبح الآن من الفنون التي تجذب الجميع ، إذ يتميز هذا الفن بخفة اليد وسرعة البديهة والتصرف والثقة والذكاء ، وهو ما يجعل الجمهور يقف مندهشًا وحائراً أمام الفن الذي يشاهده ، وكل ذلك يرسم البسمة في وجوه الناس.

وعن بداياته مع الخدع البصرية قال : بدايتي كانت منذ الصغر ، فقد كنت مولعًا بالخدع البصرية ، وكنت أشاهد العروض الترفيهية التي كان يقدمها كبار الفنانين في مجال الخدع البصرية ، وتدريجيًا أكتسبت هذه الموهبة وصقلتها تمامًا إلى أن أصبحت واحداً من الأسماء المعروفة في الخدع البصرية على المستوى العالمي.

ويختتم الفنان عبد الله داوود حديثه قائلاً : اختياري ضمن 100 شخصية مؤثرة حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء في مجال الترفيه بالخدع البصرية في جميع دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى