تجميل وأزياء

نجاح كبير للدورة الأخيرة من المهرجان الدولي للثقافة والموضة بمراكش بفندق بالم بلازا

كتبت : مهى الكراى

Advertisement

لاقت الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للثقافة والأزياء ، الذي أقيم بمراكش يومي 25 و26 يونيو بفندق بالم بلازا ، ونظمته مؤسسة قفطانس آرت ، نجاحا كبيرا.

Maraksh3

Advertisement

ويعود هذا النجاح بشكل أساسي إلى وجود كبرى الأسماء والعلامات التجارية العالمية للأزياء الراقية ، بما في ذلك ماركة سولانجل الشهيرة التي تألقت في هذا الحدث.

Maraksh5

وتشتهر ماركة Solangel الروسية بتخصصها في تصميم فساتين السهرة والرسمية المزينة بالكريستال.

Maraksh2

وتعتبر مؤسسة ومصممة الأزياء إيرينا سوبرانو مصدر إلهام حقيقي للابتكار والأناقة ، وهي رائدة أعمال وصاحبة العديد من العلامات التجارية للأزياء ، بالإضافة إلى إنتاج الملابس على نطاق واسع ، وتحظى إبداعاتها بتقدير المشاهير مثل بيونسيه وليدي غاغا وماريا كاري وباريس هيلتون وكاردي بي وغيرهم.

Maraksh6

وقد ظهرت علامتها التجارية على منصات عروض الأزياء في مدن مثل دبي وميلانو وباريس ونيويورك وبرلين وفرانكفورت في عام 2022 وحده.

Maraksh7

وتم تكريم الآنسة إيرينا سوبرانو في عرض الأزياء بمراكش بكأس قدمته السكرتيرة الثانية بالسفارة الروسية بالمغرب ، السيدة فيرا بافلوفا.

Maraksh9

وأبهرت منصة العرض بمجموعة وردية رائعة من المصممة السعودية السيدة سميرة الحلواني من علامة سميرة غاليري ، وهي مصممة اعتادت المشاركة في دورات فن القفطان في باريس ، وسحرت الجمهور بأسلوبها الفريد في تصميم الأزياء الراقية، والذي يعكس ثراء وابتكار علامة سميرة غاليري، والتي حصلت على جائزة تقديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى