فعاليات

والي ثمريت يجتمع بالنواب ومسؤولين المراكز الإدارية لتطوير الخدمات الأساسية للولاية

ثمريت : محمد بن العبد مسن

إجتمع سعادة الشيخ مسلم بن احمد الحضري والي ثمريت بمكتبة مع النواب والمسؤولين بالمناطق التابعة للولاية ، في بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ بالحضور متمنيًا لهم التوفيق والتقدم في مسيرتهم العملية خدمتاً هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك تم استعراض أهداف الاجتماع والتأكيد على أهمية تفعيل المناشط السياحية حسب التواريخ المحددة سابقاً من حيث توفير الخدمات اللازمة بكل أنواعها مثل تمهيد الطرق والتشجير وشبكات الاتصالات ، ومناقشة عدد من المقترحات وذلك لتعزز الجانب السياحي والاستثماري في عدد من المواقع التابعة للولاية كونها تتميز بجمال طبيعتها الفريد وخصوصاً في فصل الشتاء من كل عام.

أيضاً العمل على توفير عدد 1200 شجرة لبنان لتزيين بها عدد من المراكز الإدارية بالولاية باعتبارها من الأشجار التي تتميز بها محافظة ظفار.

أيضاً متابعة كافة المشاريع الخدمية كلٍ في نطاقة والحث على سرعة الإنجاز  التي اقيمت سابقا بالنيابات ، والمشاريع المستقبلية التي تطمح لتنفيذها ، وتبادل وجهات النظر حول التحديات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

في الختام قال سعادة الشيخ والي ثمريت نشكر الأفاضل النواب ومسؤلين المراكز الادارية التابعة للولاية على حرصهم توفر جميع الخدمات الأساسية ومتابعتها مع الجهات ذات الاختصاص بشكل مستمر.

وهدفنا أيضًا هو توحيد الجهود مع جميع الجهات ذات الاختصاص والتعاون المستمر لتطوير وإضافة مشاريع جديده تخدم شريحة كبيرة من السكان والزوار.

فقد تم وبحمد لله بناء (٩) مجالس عامةً لعدد من النيابات والمناطق المأهولة بالسكان وتم بناء (٥) متنفسات ترفيهية بعدد من الأماكن المختلفة بالولاية.

وقد جاءت هذه المبادرة بتمويل من شركة تنمية نفط عمان وشركة الصفاء للأغذية خدمتاً للمجتمع المحلي.

كما يوجد هناك عدد من المشاريع قيد التنفيذ منها مشروع ممشى رياضي بمركز الولاية وإنشاء فرع لكلية تعليمية بالفترة المقبلة ونسأل الله التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى