فعاليات

مزون للألبان تعرض تشكيلة واسعة من منتجاتها المتميزة في معرض “هوريكا 2024”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة مزون للألبان ، الرائدة في قطاع إنتاج الألبان في سلطنة عُمان ، عن مشاركتها في معرض هوريكا 2024 ، أحد أكبر وأهم المعارض التجارية المتخصصة في مجال الضيافة والمأكولات في المنطقة. ويعد هذا الحدث نقطة التقاء أبرز المؤسسات في قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي ، متيحًا فرصة مثالية لقطاع الضيافة والمطاعم للتعرف على منتجات مزون للألبان عن قرب ، ومدى ما تتمتع به من منتجاتها من جودة وتنوع.

تُقدم مزون للألبان خلال مشاركتها في هوريكا 2024 تشكيلةً واسعةً من منتجاتها المتنوعة ، تشمل الحليب الطازج ، والحليب المنكه ، واللبن ، والجبن ، والعصائر ، والآيس كريم. وتُصنع جميع منتجات مزون بعناية فائقة ، وتوظف الشركة أحدث تقنيات التصنيع لضمان أفضل المعايير.

Advertisement

يمكن للزوار تذوق المنتجات الطازجة ذات الجودة الاستثنائية والنكهات الغنية التي تميز منتجات مزون للألبان ، وذلك بفضل مكوناتها المختارة بعناية وتقنيات التصنيع الحديثة.

كما تمثل مشاركة مزون للألبان في معرض هوريكا فرصةً مثاليةً للتواصل مع أبرز الأطراف المعنية في قطاع الضيافة في سلطنة عُمان، بمن فيهم مشغلي الفنادق ومالكي المطاعم ومديري المقاهي والطهاة وموزعي ومقدمي خدمات الطعام والمأكولات. وتهدف الشركة من خلال هذه المشاركة إلى عرض منتجاتها المميزة التي من شأنها تقديم إضافة مميزة لقوائم الطعام لدى هذه المؤسسات وتعزيز رضا عملائهم. ويعكس اهتمام مزون للألبان بتلبية الاحتياجات الخاصة لمختلف المؤسسات في قطاع الضيافة التزامها بدعم نمو وازدهار هذه الصناعة المهمة في سلطنة عُمان.

يعتبر الابتكار ركيزة أساسية في أعمال شركة مزون للألبان. إذ تُسخّر الشركة مواردها بشكل مستمر للأبحاث والتطوير لإطلاق منتجات جديدة في السوق.

وصرح عبد الحميد الصارمي ، مدير ضمان وضبط الجودة في شركة مزون للألبان ، قائلاً : “تفخر مزون للألبان بتقديم منتجات تتمتع بأعلى مستويات الجودة”، مضيفًا أنّ “إجراءات الرقابة الصارمة التي تتبعها الشركة والتزامها بالمعايير المحلية والعالمية يضمنان سلامة كافة المنتجات لتقدّم قيمة غذائية عالية وطعمًا مميزًا. ويضمن تصنيعنا المحلي وصولنا السريع من المزرعة إلى المستهلك بشكل يومي”.

وترعى شركة مزون للألبان مسابقة هوريكا للكوكتيلات ، التي سيستخدم فيها المتسابقون عصائر مزون المميزة في ابتكاراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن زوار جناح مزون من تذوق منتجات الشركة ومشاهدة المنافسة بين محضري القهوة المحترفين (الباريستا) باستخدام منتجات ألبان مزون. تهدف هذه الرعاية إلى تعزيز تفاعل العملاء مع علامة مزون ، وإتاحة الفرصة لهم لتجربة منتجاتها الطازجة عالية الجودة والتعرف عليها عن كثب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى