رياضةرياضة عالمية

كأس أمم أفريقيا 2023 .. حارس مرمي نيجيريا تحت التهديد بعد إقصاء جنوب أفريقيا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

تلقي حارس مرمي منتخب نيجيريا ستانلي نوابالي ، تهديداً من قبل جماهير جنوب أفريقيا ، بعدما ساهم بدور كبير في إقصاء منتخب بلادهم من الدور نصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويلعب الحارس النيجيري ضمن صفوف فريق شيبا يونايتد الجنوب أفريقي ، وهو السبب الذي جعل جماهير “البافان بافان” تهدد حارس النسور بعد إقصاء منتخب بلادهم.

Advertisement
maharat

وحسب ما ذكرته صحيفة “Pulse sports” النيجيرية ، فإن نوابالي ، الذي يلعب ضمن صفوف شيبا يونايتد الجنوب أفريقي ، تلقي تهديدات من جماهير جنوب أفريقيا.

وأوضحت أن هذه التهديدات ، جاءت بعد أن ساهم الحارس في تأهل منتخب بلاده على حساب نظيره الجنوب أفريقي.

وأشار التقرير إلى أن جماهير جنوب أفريقيا غاضبة من الحارس النيجيري ، وطالبته بعدم العودة مرة آخري لفريقه ، بعد انتهاء البطولة.

ونجح المنتخب النيجيري في تجاوز عقبة نظيره الجنوب أفريقي ، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن المقرر أن تخوض جنوب أفريقيا مباراة تحديد المركز الثالث اليوم السبت ضد الكونغو الديمقراطية ، في تمام الساعة الـ 12:00 صباحاً، بتوقيت مسقط.

فيما تلتقي نيجيريا مع مستضيف البطولة ، منتخب كوت ديفوار ، في المباراة النهائية ، غداً الأحد الموافق الـ 11 من الشهر الجاري ، في تمام الساعة الـ 12:00 صباحاً بتوقيت مسقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى