رياضة محلية

جلسات وورشات عمل رياضية في ولاية صور

صور : حمد بن صالح العلوي

أكد عبدالله بن خميس الفارسي ، مؤسس مركز تمرَّن الرياضي :سعيا منا لتطوير الرياضات في السلطنة قمنا بورشة لرياضة الملاكمة في السلطنة وبالتحديد ولاية صور بحضور مساعد مدرب منتخب البحرين للملاكمة محمد نسيم والمدرب الدولي المعتمد واللاعب محمد الفارسي ونخبة من اللاعبين من مختلف محافظات السلطنة.

وتابع الفارسي : وعلى مدار ثلاثة أيام بدء من 25-27من الشهر الجاري ، تم تنظيم الحدث الأكبر في محافظة جنوب الشرقية وبالتحديد ولاية صور في المجال الرياضي (الملاكمة للمبتدئين والمحترفين).

الورشة الأولى في ولاية صور محافظة جنوب الشرقية لرياضة الملاكمة الأولمبية مدرب معتمد دوليا ولاعب ملاكمة حالي محمد الجنيبي ومدرب معتمد دولياً ولاعب ملاكمة سابقاً مساعد مدرب منتخب البحرين محمد نسيم.

تم تصميم هذه الورشة التدريبية العملية التي تستغرق يومين لأي فرد يرغب في تحسين مهاراته في الملاكمة كدفاع عن النفس ولياقة احترافية أولمبية.

ومن محاور الورشة : أسس مبادئ الملاكمة وأنواعها ومهارات اللكمات الهجومية والدفاعية والتحركات ، وتعلم مجموعة اللكمات المتقدمة وتقنيات إمساك منصات الضرب Pads ، وذلك عند دوار النافورة جسر خور البطح وتمرين مجموعة  في مكان ومنظر رائع.

بعدها تم توزيع شهادات حضور الورشة التدريبية العملية المكثفة.

والجدير بالذكر أن يبادر مركز تمرَّن الرياضي بالمسؤولية المجتمعية في رفع ثقافة المجتمع على أهمية الرياضة ونمط الحياة الصحية وأن يساهم في بناء جيل مستقبل قوي.

ويذكر أن عبدالله بن خميس الفارسي هو مؤسس تمرَّن جيم، يحمل شهادة الماجستير في ريادة الأعمال في المجال الرياضي من جامعة ليدز بيكيت، المملكة المتحدة وبطل العالم في رياضة الجوجيتسو وزن الريشة تحت ال ٦٢ كجم في سنة ٢٠٢٠ وسنة ٢٠٢١ على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى