رياضة محلية

انطلاق منافسات دوري بطولة كأس العمادة لكرة القدم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

كتب: جابر بن أحمد الشعيبي

بهـدف تعزيز أهمية الرياضة وفوائدها الجمة في أسلوب الحياة الصحية، انطلقت بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور منافسات دوري بطولة كأس العمادة لكرة القدم للعام الأكاديمي الجامعي 2021/2022م، بإشراف من مركز الخدمات الطلابية اللجنة الرياضية وبمتابعة من قبل الفاضل/ محمد بن حمد العريمي والمقامة في الملعب التابع لدائرة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية خلال الفترة المسائية.

إذ أقيمـت البطولة بنظام السداسيات، وجاءت النتائج في اليوم الأول في المباراة التي جمعت بين الهلال والاتحاد، والفوز كان من صالح الهلال بنتيجة خمسة أهداف مقابل صفر، وشهدت نتيجة المباراة الثانية تفوق فريق سانتوس على العميد بثلاثة أهداف مقابل صفر، وكانت المباراة الختامية لليوم الأول بين فريقي الكتيبة والبواسل، حقق فريق البواسل الفوز بنتيجة هدف مقابل صفر.

وفـي هذا السياق، تحدّث الفاضل/ محمد بن حمد العريمي، قائلاً: “سعى مركز الخدمات الطلابية جاهدا من الوهلة الأولى لإقامة هذا الدوري لطلبة الجامعة لإبراز طاقاتهم والارتقاء بمستوى النشاط عن طريق الاحتكاك واكتساب الخبرات الجديدة وإثبات الذات”. وأضاف: ” وقد رُصِدت جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة”.

الجديـر بالذكـر أن هذه البطولة تجري بنظام المجموعتين ثم خروج المغلوب؛ ليُقام النهائي على نهاية الفصل الأكاديمي الحالي. وتُعد سداسيات كرة القدم للطلبة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور بطولة سنويةً ينظّمها مركز الخدمات الطلابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى