رياضة محلية

اختتام الدور الأول من دورة الصداقة السادسة عشر لعام ٢٠٢٢م لفرق نادي دماء والطائيين

كتب : أحمد المعمري

في اثارة جميلة ووسط حضور جماهيري غفير اختتمت الجمعة بمقر نادي دماء والطائيين مباريات الدور الاول من دورة الصداقة السادسة عشر لعام ٢٠٢٢م لفرق نادي دماء والطائيين.

حيث شهدت الجولة الأخيرة أربعة لقاءات حيث تعادل في المباراة الأولى الصحوة واتحاد الغبرة بهدف لكل فريق وتمكن بعد هذا التعادل الصحوة من كسب صدارة المجموعة الثالثة وجاء اتحاد الغبرة في المركز الثاني،  كما فاز وادي الطائيين على فريق دماء بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ليخرج دماء من الدوري خالي الوفاض.

كما شهدت المجموعة الغامضة المجموعة الرابعة والتي احتفظت بإثارتها لغاية لحظات مبارياتها الأخيرة حيث تعادل سوط مع السيدافي بهدفين لكل فريق بعد أن تقدم السيدافي مرتين ، كما تمكن الحرية من كسب عوف بهدفين نظيفين،  حيث جاء ترتيب فرق المجموعة بتصدر سوط للمجموعة وجاء الحرية في المركز الثاني وكسب السيدافي المركز الثالث بينما تمركز عوف في المركز الأخير.

وتنطلق الخميس القادم مباريات الدور ثمن النهائي من الدورة والذي يشهد ديربيات ولقاءات ساخنة في انتظارها عشاق كرة الولاية حيث يشهد الاسبوع الاول من هذا الدور لقاءات مس مع اسماعية والصعود مع السيدافي يوم الخميس ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢م،  بينما يلتقي محلاح ووادي الطائيين والنجوم مع الأنصار وذلك يوم الجمعة ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢م.

ويستكمل الدور ثمن النهائي مبارياته الأسبوع المقبل والذي يستكمل بلقاءت جميلة حيث تشهد الخميس ٦ أكتوبر ٢٠٢٢م لقاء الصحوة والوداد والغبيراء والحرية،  بينما تشهد الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠٢٢م ختام هذا الدور والذي يشهد ديربيات مميزة حيث يلتقي سوط بالشباب كما يشهد ديربي الجيران إتحاد الغبرة والتعاون.

وتستمر الدورة التي تشهد زخما جماهيريا جميلا على ملعب نادي الولاية وسط الاهازيج التشجيعية وروابط التشجيع الجميلة التي تلهب حماس اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى