رياضة عالمية

في وداع مبابي : باريس سان جيرمان يسقط أمام تولوز .. وصافرات استهجان ضد مبابي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، لصافرات استهجان على ملعب “بارك دي برانس”، بعدما أعلن رحيله عن صفوف النادي الباريسي بعد نهاية الموسم الحالي.

وتعرض النجم الفرنسي لهذه الصافرات لحظة إعلان اسمه في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان ، ضد نظيره تولوز بالدوري الفرنسي.

Advertisement

وأثار رحيل النجم الفرنسي مبابي ، الذي قضي 7 سنوات مع باريس سان جيرمان ، مشاعر متضاربة لدي محبي الفريق الباريسي.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، أن صافرات الاستهجان التى تعرض لها مبابي ، كانت من قبل مجموعة الألتراس.

ورغم ذلك ، حيّا قائد منتخب فرنسا الألتراس في الملعب قبل المباراة ، علماً أنهم رفعوا “تيفو” ولافتة تكريم ، كُتب عليها : “من فتى بالضواحي الباريسية إلى أسطورة باريس سان جيرمان”.

وانتهت المباراة بخسارة باريس سان جيرمان للمرة الثانية في الدوري هذا الموسم ، فتوقف رصيده عند 70 نقطة ، فيما دخل تولوز قائمة العشرة الأوائل بفوزه الحادي عشر ، رافعاً رصيده إلى 43 نقطة.

وافتتح مبابي التسجيل عقب انفراده بالحارس ، بعد تمريرة طويلة من الحارس الإسباني أرناو تيناس في الدقيقة الـ(8).

Mambabi2

ورفع مبابي رصيده التهديفي إلى 27 هدفاً ، في 29 مباراة ضمن الدوري هذا الموسم ، و 256 في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى النادي في مباراته الـ306.

وسجل الهولندي ثيس دالينخا التعادل لتولوز إثر تمريرة من المالي موسى ديارا في الدقيقة الـ(13) ، وفاجأ تولوز مستضيفه بهدف ثان من يان غبوهو الذي أرسل كرة من على مشارف المنطقة إلى يسار الحارس تيناس في الدقيقة (69) ، وحسم تولوز الأمور بالثالث عبر الكاميروني فرانك ماغري (90+5).

Mambabi3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى