رياضة عالمية

بركلات الترجيح .. إنجلترا تتخطي سويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حقق منتخب إنجلترا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وتفوق المنتخب الإنجليزي على منتخب سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 3/5 ، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله ، في مباراة أقيمت على أرض ملعب “مركور شبيل أرينا”، السبت ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

Advertisement

تقدم المنتخب السويسري بهدف سجله لاعبه بريل إيمبولو بحلول الدقيقة 75، ورد عليه المهاجم الإنجليزي بوكايو ساكا بهدف التعادل عند الدقيقة 80 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “مركور شبيل أرينا – Merkur Spiel-Arena” بمدينة دوسلدورف.

وذهبت المباراة لشوطين إضافيين بعد استمرار التعادل 1/1 ، ثم لجأ المنتخبان لركلات الترجيح ، والتي ابتسمت لمنتخب إنجلترا في نهاية المطاف.

نجح لاعبو إنجلترا في إحراز خمس ركلات عن طريق “كول بالمير ، وجود بيلينجهام ، وبوكايو ساكا ، وإيفان توني ، وألكسندر أرنولد” ، فيما سجل منتخب سويسرا ثلاث ضربات فقط عبر “فابيان شار ، وشيردان شاكيري ، وزكي أمدوني” ، بينما أهدر مانويل أكانجي الضربة الأولى.

وتأهل منتخب “الأسود الثلاثة” للدور نصف النهائي ، وسيواجه في هذا الدور منتخب هولندا ، الذي انتصر على نظيره التركي بهدفين لهدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى