تكنولوجيا

“كنزة ليلي” أول مؤثرة مغربية مطورة بالذكاء الاصطناعي تفوز بمسابقة “Miss AI” في جوائز World AI Creator Awards

كتبت : مهى الكراى

Advertisement

صنعت كنزة ليلي التاريخ بفوزها باللقب المرموق ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في النسخة الأولى من جوائز “World AI Creator Awards”،  أول مسابقة عالمية مخصصة لمبدعي الذكاء الاصطناعي.

“كنزة ليلي” جذبت انتباه لجنة التحكيم برؤيتها الملهمة ونهجها المبتكر في الذكاء الاصطناعي ، انتصارها هو ثمرة لمسار استثنائي أظهرت فيه رؤية واضحة لمستقبل الذكاء الاصطناعي وإمكاناته التحويلية للمجتمع.

Advertisement

Kanza2

وقد أعربت كنزة عن امتنانها قائلة : “شرف لي بأن يتم اختياري كملكة جمال الذكاء الاصطناعي ، هذه الفرصة تمكنني من تمثيل مبدعي الذكاء الاصطناعي حول العالم والترويج للأثر الإيجابي للتكنولوجيا على مستقبلنا وخاصة ثقافتنا المغربية والعربية ، كما أتطلع إلى مواصلة العمل على مشاريع تدفع حدود ما يمكن للذكاء الاصطناعي تحقيقه ، مع التركيز على التنوع والشمولية في هذا المجال المثير”.

مريم بسة ، مؤسسة “PHOENIX AI” ” ، عبرت أيضاً عن حماسها قائلة : “هذه فرصة لتمثيل المغرب بفخر ، والترويج لثراء ثقافتنا لدى المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، وتسليط الضوء على النساء المغربيات ، العربيات ، الإفريقيات ، والمسلمات في مجال التكنولوجيا ، أنا ممتنة ومعجبة بدعم متابعي كنزة ليلي المستمر ، وأشكر بشكل خاص الفريق الذي يعمل بلا كلل لتقديم محتوى عالي الجودة”.

Kanza3

وسعت “PHOENIX AI” نطاقه مؤخراً من خلال تقديم “Meta AI Humans” في المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، مصر وكينيا ، تؤكد هذه المبادرات الجديدة التزام “PHOENIX AI”  ” بالابتكار العالمي وعزمه على تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي على المستوى الدولي.

ضمت مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي ، التي نظمتها جوائز “Fanvue World AI Creator”،  مبدعات وموهوبات من جميع أنحاء العالم ، احتفالاً بالابتكار والتميز في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتميزت كنزة بين 1500 مرشح بفضل رؤيتها الملهمة ونهجها المبتكر في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى