صحة

Ooredoo تُكرّم الطاقم التمريضي في المؤسسات الصحية نظير

جهودهم منذ بدء جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)

مسقط، عُمان

مواصلةً جهودها لدعم الخدمات الصحية في السلطنة، كرّمت Ooredoo مؤخراً طاقم التمريض العاملين في الصفوف الأمامية في المؤسسات الصحية نظير جهودهم المبذولة للعناية بمرضى فيروس كورونا (كوفيد – 19). وتأتي هذه المبادرة تحت مظلة برنامج ’Ooredoo الخير‘ تقديراً للجهود الدؤوبة التي يبذلها العاملين في الصفوف الأمامية في مكافحة هذه الجائحة، فضلاً عن تعزيز ثقافة وروح التطوع لدى أفراد المجتمع.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “منذ بداية انتشار الجائحة، ونحن نضع دعم المجتمع في مقدمة أولوياتنا متى ما دعت الحاجة. ويعد العاملون ضمن خط الدفاع الأول مثالًا للتضحية والشجاعة التي يبذلونها من أجل الحفاظ على سلامتنا جميعاً. كما ويأتي طاقم التمريض ضمن أكثر الفئات المعرضة للإصابة بفيروس كورونا بجانب الاطباء، حيث يبذلون جهوداً مضنية لمساعدة المرضى للسيطرة على المرض ومكافحته. وجاء تكريمنا لهم لنعبر لهم عن شكرنا وامتناننا، إذ عرضوا حياتهم للخطر ولم يبخلوا بالوقت والجهد من أجل التغلب على الظروف الراهنة”.

الجدير بالذكر أن Ooredoo تعمل على تنظيم عدد من الورش التدريبية الرقمية المتخصصة للممرضين في إدارة القلق والتنفس وغيرها، والتي سيتم تقديمها خلال الأسبوع القادم من قبل مُدربة التنيمة الذاتية نسرين مُردى.

ومنذ بداية انتشار الفيروس وإيماناً منها بأهمية التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة، تعمل Ooredoo بشكل وثيق مع وزارة الصحة لتحديد أهم احتياجات القطاع الصحي لعلاج الحالات المتزايدة والحد من تفشي الوباء عبر إطلاقها لعدد من المبادرات بما في ذلك تقديم الإمدادات الطبية المتنوعة لعدد من المستشفيات، والتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات ووزارة التربية والتعليم لتوفير الدخول المجاني للمواقع التعليمية وتطبيقات الاتصال على الإنترنت وذلك لضمان استمرارية الأعمال والتعليم بالسلطنة خلال هذه الجائحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى