سياحة

طيف واسع من الفعاليات والتجارب الذوقية الفريدة في سانت ريجيس دبي- النخلة

دبى : الإمارات العربية المتحدة

احتفاءً باقتراب فصل الصيف ، أعلن فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة إطلاق سلسة من العروض والفعاليات المميزة التي تتيح للضيوف قضاء أروع الأوقات في منشأته الفاخرة التي توفر لهم طيفًا واسعًا من تجارب الإقامة المميزة وفق أرقى معايير الضيافة العالمية إلى جانب التجارب الذوقية المتنوعة الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق. حيث سيعود برنش نورث 370 الذي يجمع ما بين المأكولات الكلاسيكية الراقية ولمسات التقديم الحديثة، وذلك ضمن “ماسل بوت نايتس” التي تم إطلاقها مؤخرًا.

استجابةً للطلب المتزايد من قبل الضيوف ، أعاد فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة إطلاق برنش نورث 370  في مطعمه الرائد كورديليا. ومن المقرر أن يقدم هذا البرنش المتوسطي الفاخر كل يوم سبت، من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 4:30 مساءً، متيحًا للضيوف الاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة كفيلة بإرضاء الأذواق  ضمن أجواء حميمية دافئة مناسبة للاجتماعات العائلية.

ويتوفر هذا البرنش الرائع ضمن باقتين فريدتين ، يتضمن كل منهما عدد لامحدود من المشروبات المجانية ، بالإضافة إلى المقبلات المقدمة على طراز المشاركة، فضلًا عن البوفيه ومنصات التقطيع ، جميعها من تقديم كبير الطهاة الشيف توماس بينداروفسكي الذي استلهمها من الوصفات العائلية التراثية القديمة.

كما يدعوكم سانت ريجيس دبي النخلة لإمضاء فترة الراحة خلال يوم العمل المزدحم بالمهام في مطعم كورديليا الذي يعد الوجهة الأمثل على جزيرة نخلة جميرا للاستمتاع بوجبة غداء شهية مكونة من قسمين.

وذلك ابتداءً من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا من الاثنين إلى الجمعة. حيث يمكن لشركاء العمل الاستمتاع بطبق مقبلات واحد، وطبق رئيسي واحد، وطبق جانبي، يصاحبه المشروب الساخن الأمثل.

وكل يوم خميس، يقدم مطعم كورديليا أمسيات بلح البحر الجديدة كليًا. والتي تتيح لعشاق المأكولات البحرية خوض تجربة ذوقية لا تضاهى مع كمية غير محدودة من بلح البحر والبطاطس المقلية مع كأسين من المشروبات الخاصة بالمطعم.

ويوميًا، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، يدعو فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ضيوفه للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الرائع ضمن أجواء رائعة في ديب بول بار. وتعد هذه التجربة الخيار الأمثل للابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية والاستمتاع باحتساء مشروب منعش وتناول الوجبات الخفيفة في الهواء الطلق في فترة الغروب ومن ثم الاستمتاع بمشهد النجوم المتلألئة في السماء مع نسائم البحر العليلة.

يحتل “ديب بول بار” موقعًا متميزًا بين أحضان أشجار النخيل الباسقة، ويتمتع بإطلالة خلابة على جزيرة نخلة جميرا الرائعة، ويتضمن كل ما يلزم ليوم زاخر بالراحة والاستجمام بالقرب من برك السباحة الشاسعة مع الاستمتاع بأروع التجارب الذوقية والشيشة بنكهاتها المتنوعة.

وتتمحور أيام الأحد حول الهدوء والسلام الداخلي  وأفضل طريقة لاختتام أسبوع حافل بالإنجازات والاستعداد لبداية أسبوع آخر هي الاسترخاء في مكان يجمع ما بين البساطة والفخامة. وهذا ما يوفر ديب بول بار لضيوفه.

من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 9:00 ليلًا، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشهد الغروب الساحر على أنغام الموسيقى الحية مع كمية غير محدودة من المشروبات المختارة والمقبلات البسيطة الشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى